أمام "السماوي".. بيانيتش يظهر مع الشارقة للمرة الأولى

أمام "السماوي".. بيانيتش يظهر مع الشارقة للمرة الأولى

تتطلع الجماهير الإماراتية بشكل عام والشارقة بوجه خاص، لمشاهدة لاعب برشلونة السابق، البوسني ميراليم بيانيتش، في الظهور الأول لهب قميص الملك، عندم يستقبل بني ياس مساء الجمعة (الساعة 20:30) ضمن الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين.

وأعلن نادي الشارقة رسمياً قبل يومين انضمام اللاعب الدولي البوسني ميراليم بيانيتش (32 عاماً) إلى صفوفه قادماً من نادي برشلونةالإسباني في أكبر صفقة تشهدها الملاعب الإماراتية خلال الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر بعقد يمتد موسمين مع أفضليةالتمديد». لكن النادي لم يذكر التفاصيل المالية للاعب الذي تبلغ قيمته السوقية حالياً 9.5 ملايين يورور (ما يقارب 35 مليون درهم).

وسيكون بيانيتش اللاعب الأجنبي الثاني الذي ينضم إلى صفوف نادي الشارقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما كان المهاجمالإسباني باكو الكأسير قد انضم إلى الفريق أخيراً قادماً من نادي فياريا.

وأسهم قدوم بيانتش في تعزيز فرص الشارقة للفوز بلقب دوري أدنوك للمحترفين، اذ أصبح هو المرشح الأبرز لحصد اللقب، خصوصا بعدماعاد من ملعب شباب الأهلي بفوز مُستحق على الفرسان بهدفين دون مقابل جعلته في الصدارة من الجولة الأولى.