إسبانيا تهزم قبرص بسداسية نظيفة

إسبانيا تهزم قبرص بسداسية نظيفة

واصل منتخب إسبانيا نتائجه العريضة في المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية 2024، بانتصاره الكبير على منتخب قبرص 6-0 الثلاثاء، في الجولة السادسة من التصفيات.

على ملعب نويفو لوس كارمينيس، أنهى الإسبان الـ45 دقيقة الأولى بهدفين حملا توقيع جافي وميكيل ميرينو في الدقيقتين 18 و33 على الترتيب، ثم في الشوط الثاني لم يكتف أصحاب الأرض بهذين الهدفين، ليضيفوا 4 أهداف أخرى جاءت عن طريق خوسيه لويس سانمارتين  ق70، وفيران توريس ثنائية في الدقيقتين 73 و83، وأليكس بايينا ق77.

وبعد خسارته المفاجئة في الجولة الثانية في مارس (آذار) الماضي بثنائية على يد إسكتلندا، واصل منتخب إسبانيا نتائجه العريضة في المجموعة بعد أيام من فوزه 7-1 خارج قواعده على جورجيا، بالإضافة لسداسية اليوم في شباك قبرص.

ورفع "الماتادور" رصيده إلى 9 نقاط من 4 مباريات في المركز الثاني خلف المنتخب الإسكتلندي، صاحب الصدارة بـ15 نقطة، بينما ظلت قبرص في قاع الترتيب دون رصيد بعد 5 هزائم متتالية.

وفي مباراة أخرى في نفس المجموعة، أنعش منتخب النرويج آماله في التأهل بفوزه 2-1 على جورجيا، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث من 5 مباريات. فيما تأتي جورجيا في المركز الرابع بـ4 نقاط.