اتحاد كلباء يطرق أبواب المنافسة

اتحاد كلباء يطرق أبواب المنافسة

اقتحم اتحاد كلباء أجواء المنافسة على لقب دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه بني ياس بهدفين مقابل هدف ليُقلص الفارق بينه وبين فرق الصدارة إلى نقطتين فقط.

فبعد شوط أول سلبي نجح اتحاد كلباء في تسجيل هدفيه عن طريق، ألكساندرو تشيكالدو "47"، وحبيب الفردان، "76"، فيما قلص مدافع بني ياس ساشا إيفكوفيتش، الفارق "78".

وبذلك يرفع اتحاد كلباء رصيده إلى 17 نقطة، وصعد للمركز الخامس، فيما بقى رصيد بني ياس عند 11 نقطة في المركز التاسع

وجاءت المباراة ضعيفة في شوطها الأول، وشحت الفرص على المرميين باستثناء محاولة واحدة من جانب فريق بني ياس، وعبر هجمة مرتدة قام بها سهيل النوبي، الذي مرر بدوره إلى نيكولاس خيمنيز، وسدد في القائم.

وحاول اتحاد كلباء أن يثبت حضوره في المباراة، فحاول عن طريق لاعبه لينادرو تهديد مرمى فهد الظنحاني، ولكن المحاولات اتسمت بالفردية ما سهل من مهمة دفاع السماوي للقضاء على خطورتها.

وانفرج أسير المواجهة مع بداية الشوط الثاني، حيث نجح أصحاب الأرض في استغلال ضربة ثابتة لعبها أحمد عامر وحولها تشيكالداو برأسه داخل الشباك.

وتواصلت الأفضلية لأصحاب الأرض دون أن يكون هناك ردت فعل من السماوي الذي بدأ عليه مستسلما للخسارة ليستغل اتحاد كلباء الموقف ويسجل الهدف الثاني عن طريق البديل حبيب الفردان من ضربة ثابتة ضرب بها الدفاع وسجل بمهارة عالية.

ومن ضربة ركنية تمكن مدافع بني ياس من تقليص الفارق من ضربة رأس في غياب الرقابة الدفاعية، لكن هذا الهدف لم يكن كافيا ليخرج الضيوف ولو بالتعادل بعدما نجح اتحاد كلباء في الحفاظ على تقدمه