الاتفاق يقلب الطاولة على النصر

الاتفاق يقلب الطاولة على النصر

سجل الاتفاق هدفين خلال ست دقائق بعد الاستراحة، ليحول تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على ضيفه النصر، الذي غاب عنه كريستيانو رونالدو في مستهل مباريات الفريق في الدوري السعودي للمحترفين.

ومنح ساديو ماني، الذي ارتدى شارة القيادة، المقدمة للنصر بعد أربع دقائق من البداية.

ونجح روبن كوايسون في إدراك التعادل لصاحب الأرض بعد دقيقتين من الاستراحة وسجل موسى ديمبلي هدف الفوز في الدقيقة 53.

وظهر فريق المدرب ستيفن جيرارد بشكل مختلف في الشوط الثاني، ليتفوق على النصر الذي افتقد رونالدو للإصابة ومع عدم ظهور مارسيلو بروزوفيتش وأليكس تيليس وسيكو فوفانا في قائمة الفريق، المتوج بلقب البطولة العربية للأندية على حساب منافسه المحلي الهلال قبل يومين.

واستغل ماني تمريرة عرضية منخفضة من علي الحسن، حولها مباشرة من مدى قريب في شباك حارس الاتفاق باولو فيكتور ليتقدم الفريق الضيف مبكراً.

وانحصر اللعب في وسط الملعب طوال مجريات الشوط الأول قبل أن يطلق فيصل الغامدي لاعب الاتفاق تسديدة قوية من عند حدود منطقة الجزاء أبعدها نواف العقيدي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبعد لحظات من الشوط الثاني نفذ القائد جوردان هندرسون ركلة ركنية فشل الحارس العقيدي في السيطرة عليها لتسقط أمام المهاجم كوايسون ويسجل هدفاً أكد حكم الفيديو صحته.

واستغل لاعبو الاتفاق نشوة التعادل وانطلق البديل فيتينيو وأرسل تمريرة عرضية مرت من أمام العقيدي لتصل لديمبلي ليحولها إلى الشباك.