البطائح يخرج من ملعب بني ياس "شامخا"

البطائح يخرج من ملعب بني ياس "شامخا"

نجح البطائح الصاعد حديثا لدوري أدنوك للمحترفين من تحقيق مفاجأة جديدة بفوز على البطائح بملعبه ووسط جماهيره بهدف واحد دون رد سجله، لورنسي دو في الشوط الثاني

وجاءت المباراة على مستوى الأداء لمصلحة بني ياس الذي هيمن على مجريات الشوط الاول وأتيحت له عدة فرص وبدا أفضل على صعيد الاستحواذ، ولكنه لم يتمكن من ترجمة أفضليته لهدف.

ومع مرور الوقت وقع لاعبو البطائح في العديد من الأخطاء التي لم يحسن مهاجمو السماوي استغلالها كما ينبغي، فمع الدقيقة 33، راوغ، أحمد أبو ناموس، حبيب يوسف من بين أقدامه وسدد في اتجاه المرمى، لكن العارضة تصدت للعبة.

وبعدها بثلاث دقائق، سقطت الكرة من بين يدي الحارس، زايد أحمد أمام سهيل النوبي والمرمى خال من حارسه، لكنه سدد خارج المرمى.

وتوالت بعدها الأخطاء في صفوف البطائح، حينما أعاد أورتو جورجي، الكرة إلى حارس مرماه، ليقطعها، رفائيل الياس، ولكنه سدد بغرابة شديدة فوق العارضة.

وفي الشوط الثاني، عاقب البطائح مستضيفه بشكل قاس، حينما تقدم عليه بهدف رائع سجله لورنسي دو الذي تلقى كرة داخل الصندوق وسدد من مكان صعب على يسار الحارس، فهد الظنحاني.

واستمر بني ياس على عيوبه بعدم قدرته على انهاء الهجمات بالشكل المطلوب، اذ أضاع سهيل النوبي فرصة أخرى وهو على بوابة المرمى، ووضع الكرة بجوار القائم الايسر.