الثواني المجنونة تمنح الترجي التونسي لقب أندية اليد العربية على حساب الزمالك

الثواني المجنونة تمنح الترجي التونسي لقب أندية اليد العربية على حساب الزمالك
من نهائي البطولة

حقق الترجي التونسي، لقب البطولة العربية للأندية أبطال الدوري والكأس في نسختها الـ37 عقب فوزه على نظيره الزمالك  بنتيجة (29-28).

وانتهت المباراة بالتعادل (25-25)، بعد عودة قوية للزمالك في الثواني الأخيرة من الوقت الأصلي، إلا أن فريق الترجي حسم اللقاء واللقب في الشوطين الإضافيين، وشهدت الثواني الأخيرة قمة الإثارة حيث سجلحازم باشا، الهدف الأخير في اللقاء بعد الرمية الأخيرة في نهاية أحداث الشوطين الإضافيين.

وبدأ الترجي اللقاء بقوة واستغل المؤازرة الكبيرة من الجماهير التونسية، قبل أن يعود الزمالك وينهي الشوط الأول متعادلا بنتيجة (10-10)، ثم تقدم أصحاب الأرض مجددا خلال الشوط الثاني، قبل أن يدرك حسن قداح التعادل مع الثانية الأخيرة من اللقاء، الذي أقيم على صالة الحمامات في تونس.

وتأهل الترجي بهذا الفوز لنهائيات بطولة العالم للأندية -سوبر جلوب- والمقرر إقامتها بمدينة الدمام السعودية خلال الفترة من 17 وحتى 23 أكتوبر/تشرين أول المقبل.

وكان الشارقة قد حقق المركز الخامس في البطولة، بالفوز على فريق مولودية الجزائري بنتيجة (34-20)، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات اليوم الأخير من البطولة.