الفعل الفاضح لـ "مسؤول اتحاد الكرة المصري" يخرج من النيابة إلى الفضائيات

الفعل الفاضح لـ "مسؤول اتحاد الكرة المصري" يخرج من النيابة إلى الفضائيات

دجت وسائل الاعلام المصرية ومواقع التواصل الاجتماعية بمتابعة البلاغات المُقدمة ضد أحد مسؤولي اتحاد الكرة، والمُتهم فيها بالقيام بفعل فاضح.

وقرر الاتحاد، المصري، إقالة المسؤول بعد تقدم محام زوج سيدة عشرينية ببلاغ للنيابة يتهمه فيه بارتكاب علاقة غير شرعية مع زوجة موكله

واستقبلت القنوات التليفزيونية، محام زوج السيدة التي يتهم فيها زوجته بممارسة فعل فاضح مع المسؤول في الاتحاد، اذ أكد أنه تقدم صباح الخميس ببلاغ رسمي في النيابة العامة، وأورد مع البلاغ "ذاكرة هاتف نقال"، تُثبت تورط الطرفان في الفعل المُشين، على حد وصفه.

فيما كانت المفاجئة فيما أورده محام مسؤول اتحاد الكرة، والذي أكد أن ما تحمله ذاكرة الهاتف النقال من مشاهد ليست لموكلة، وأن الهدف من الاثارة الموجودة على الساحة المصرية، هدفه في المقام الأول الابتزاز والحصول على الأموال.

وقال المحام في مداخلة تليفزيونية، ان من تعمد الإساءة لموكله سوف ينال أشد العقاب، لأنه تعمد أن ينال من سمعة شخص له مكانته في المجتمع المصري.

وأوضح: "موكلي قد بلغ من العمر أرزلة وقد اقترب من عامه السابعين ويعاني من أمراض مزمنة منها السكري والقلب، وقد تم بتر 9 أصابع من قدميه، بعد تدهور حالته الصحية، فكيف يملك القدرة على ممارسة فعل فاضح لمدة 43 دقيقة بحسب ما جاء في البلاغ وفي ذاكرة الهاتف النقال".

وختم: "هناك مفاجآت سيتم تقديمها لجهات التحقيق ونحن نثق في البراءة ونثق أيضا أننا سنحصل على كافة حقوقنا الأدبية والمادية".

وقررت السلطات المصرية التحقيق في الواقعة واستدعاء الزوجة للاستماع لأقوالها وكذلك المسؤول الكبير باتحاد الكرة