الوصل يفتح تحقيقا في واقعة اشتباك أوليفيرا وشانكالاي

الوصل يفتح تحقيقا في واقعة اشتباك أوليفيرا وشانكالاي

قررت إدارة نادي الوصل فتح تحقيقا سريا بمعرفة المشرف العام على الكرة، سالم ربيع في واقعة اشتباك لاعبي الفريق الأول، البرازيلي، جيلبرتو أوليفيرا والأرجنتيني، توماس شانكالاي، والتي ظهرت عبر شاشات التليفزيون وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال مباراتهما ضد النصر والتي انتهت بفوز الإمبراطور بهدفين مقابل هدف.

وانفعل اوليفيرا على توماس، على خلفية عدم قيام الأخير بالتمرير له في احدى الهجمات ما دفع بعدد من لاعبي الوصل لمنع اشتباكهم بالأيدي.

ولم تعكر الواقعة من فرحة أنصار جماهير الوصل بالفوز الذي حققه فريقه على النصر، وكسر عقدة العميد التي طاردتهم في الفترة الأخيرة.

وعبر رئيس مجلس إدارة نادي الوصل، أحمد الشعفار، عن سعادته بالأجواء التي شهدتها مباراة دربي بر دبي، مشدداً على أن تلك الأجواء أعادت للأذهان ذكريات الدربي الأشهر في الامارات، بفضل الأعداد الجماهيرية الكبير التي حضر لملعب المباراة.

وقال في تصريحات صحافية: "اعتبر  النسخة الحالية من دوري هي نسخة الجماهير والتي أبرزت حضورها طعما مختلف للمباريات وغلفتها بالحماس والاثارة واستمرار هذا الحضور في المباريات سيرفع بلاشك من مستوى المسابقة".

وحول موقف النادي من أزمة لاعبه الارجنتيني، توماس شانكالاي

لفت الشعفار إلى أن اللجنة القانونية في النادي تعكف عل دارسة دفوعها التي ستقدمها للجنة الانضباط ولا أستطيع أن أقول أكثر من أن أي جهة سيكون لها حق ستحصل عليه بصرف النظر عن المخطئ في تلك القضية.