برشلونة مهتم بالتعاقد مع نيكو ويليامز وسط منافسة من ريال مدريد وأندية إنجليزية

برشلونة مهتم بالتعاقد مع نيكو ويليامز وسط منافسة من ريال مدريد وأندية إنجليزية
ويليامز

أكدت تقارير صحفية، أن نادي برشلونة الإسباني مهتم بالتعاقد مع نيكو ويليامز جناح فريق أتلتيك بيلباو، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد نيكو ويليامز مع أتلتيك بيلباو، بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التفاوض والتوقيع لأي ناد مجانًا، بدءًا من شهر يناير المقبل.

وبرز ويليامز مع بيلباو، وشارك مع منتخب إسبانيا في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن برشلونة تواصل مع المقربين من ويليامز، لاستطلاع إمكانية انتقال اللاعب للفريق، معتبرًا إياه فرصة حقيقية في الميركاتو.

وأوضح التقرير أن ويليامز قريب من تمديد عقده مع بيلباو، مع الحفاظ على بند بمقابل مادي، حال رغبته في مغادرة فريقه مستقبلًا.

وتابعت الصحيفة أنه بالنسبة للجهاز الفني لـ برشلونة، فإن اللاعب في تطور واضح، ولديه فارق كبير عن غيره من الأجنحة، كما يمكنه التوقيع مجانًا، ومع ذلك فإن النادي الكتالوني ليس الوحيد المهتم بضم نيكو، فقامت بعض أندية الدوري الإنجليزي وريال مدريد باستطلاع رأي اللاعب، في انتظار قراره الخاص بمستقبله.

وأردف التقرير، أن أندية مثل أستون فيلا على استعداد لدفع رسوم انتقال في الميركاتو الشتوي المقبل، للتعاقد مع اللاعب، إذا قرر عدم تجديد عقده، ليجني أتلتيك فوائد مالية من وراءه، لكن هذا الخيار يبدو مستبعد تمامًا من قبل اللاعب والنادي الباسكي.

ويليامز يحتفظ بعلاقة قوية مع ناديه ولا يريد المغادرة من الباب الخلفي بحسب الصحيفة، في حين أن أتلتيك بيلباو وصل إلى أقصى إمكانياته في العرض المُرسل إليه لتمديد عقده، وينتظر الرد النهائي من اللاعب الذي سيصل خلال الأيام المقبل، حيث أن التفاؤل تام، ولكن لم يتم التوقيع على أي شيء بعد.