جوندوجان: تصرفات فينيسيوس ليست مستفزة.. ربما يحب التصفير عليه

جوندوجان: تصرفات فينيسيوس ليست مستفزة.. ربما يحب التصفير عليه
جوندوجان

أكد الألماني إلكاي جوندوجان متوسط ميدان برشلونة، أنه لا يرى تصرفات البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، مستفزة، مشيرًا في الوقت ذاته أنه ربما يحب أن يتم التصفير عليه من قبل الجمهور.

ويستعد برشلونة لمواجهة ضيفه ريال مدريد، السبت 28 أكتوبر، على ملعب “مونتجويك”، في كلاسيكو الدور الأول لبطولة الدوري الإسباني 2023/2024.

وقال جوندوجان في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية:”يمكن لأي شخص أن يفسر تصرفات فينيسيوس على أنها استفزاز، لكن بالنسبة لي، بصراحة، ليس كذلك”.

وأضاف:” من الواضح أنه يعرف بالفعل أنه إذا فعل هذه الأشياء (المراوغة واللعب بشكل استعراضي)، سيطلقون الصافرات عليه. لكن ربما يحب أن يتم التصفير عليه، لا أعرف”.

كما تطرق جوندوجان للحديث عن الكلاسيكو الأول له، قائلًا:”ستكون مباراة مليئة بالمشاعر، لأنها مباراة رائعة، وربما تكون أكبر مباراة في حياتهم حتى الآن بالنسبة لأصغر أعضاء الفريق، سنفعل ذلك جميعًا”.

وأضاف:”يجب أن نكون أكثر هدوءًا وصبرًا من الآونة الأخيرة. لا يمكن أن تصبح المباريات سجالًا بين الطرفين مثل مباراة شاختار، لأن العملة يمكن أن تسقط في أي اتجاه، يجب أن يكون لدينا المزيد من السيطرة”.