حاكم عجمان يستقبل رئيسة الاتحاد الدولي لكرة الهدف

حاكم عجمان يستقبل رئيسة الاتحاد الدولي لكرة الهدف
من اللقاء

أستقبل الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، بحضور الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، أرورا زانولين، رئيسة الاتحاد الدولي لكرة الهدف للمكفوفين.

ورحب حاكم عجمان اليوم، برئيسة الاتحاد الدولي لكرة الهدف للمكفوفين، والوفد المرافق لها، وبحثا سبل تعزيز علاقات التعاون بين الإمارات والاتحاد الدولي لرياضة المكفوفين، وذلك من أجل تطوير رياضة المعاقين في الدولة. وأشار إلى أن عجمان تدعم بقوة اتحاد غرب آسيا في تنظيم بطولة كرة الهدف المقرر إقامتها في فبراير/شباط 2023، في إمارة عجمان، لتخرج بصورة مميزة تليق بدولة الإمارات، صاحبة السجل الحافل والمبهر في تنظيم واحتضان كافة الفعاليات الإقليمية والدولية بنجاح منقطع النظير.

وأكد أن قيادة الإمارات، تولي احتياجات أصحاب الهمم، أهمية خاصة في كل جوانب حياتهم الرياضية والاجتماعية والثقافية، وتقديم أفضل الخدمات لممارسة أنشطتهم وهواياتهم وصقل مهاراتهم في المؤسسات والأندية المخصصة لهم والمؤسسات والمرافق العامة.

ويذكر أن نادي عجمان لذوي الإعاقة، يستضيف بالتنسيق مع الاتحاد البارلمبي لمنطقة غرب آسيا لرياضة المعاقين، بطولة غرب آسيا لكرة الهدف "عجمان 2023"، برعاية ولي عهد عجمان من 9 إلى 16 فبراير/شباط 2023.

وأعلن ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم، بحضور الدكتور عبد الرزاق أحمد بني رشيد، رئيس الاتحاد البارلمبي لمنطقة غرب آسيا، وآرورا زانولين، رئيسة الاتحاد الدولي لكرة الهدف.

وأشار الدكتور عبد الرزاق، إلى أن البطولة تعقد بمشاركة 12 دولة، و150 من اللاعبين والضيوف الرسميين والحكام، وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا.

ومن جانبها، أشادت آرورا زانولين، بالتعاون البناء مع نادي عجمان لذوي الإعاقة، مثنية على المستوى المشرف الذي ظهر به النادي من حيث الاستعداد لاستضافة البطولة.