خورفكان يحقق فوزه الأول في المواجهات الافتتاحية

خورفكان يحقق فوزه الأول في المواجهات الافتتاحية

حسم خورفكان مواجهة حتا بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ستاد صقر بن محمد القاسمي، في الجولة الافتتاحية لدوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، تقدم حتا بالهدف الأول في الدقيقة 10، وقلب خورفكان الطاولة بتسجيله هدفين؛ في الدقيقة 45 من الشوط الأول بالنيران الصديقة، وهدف ثانٍ من ركلة جزاء في الدقيقة 59.

حسم التعادل الإيجابي الحصة الأولى بين الفريقين؛ تقدم حتا بالهدف الأول في الدقيقة 10، عن طريق مصطفى زيدان، الذي استقبل تمريرة بينية متقنة من شبيب الخالدي، ليودعها في الشباك بشكل مميز.

حاول خورفكان العودة في النتيجة، حتى جاءت الدقيقة 45 من الشوط الأول؛ وأدرك أصحاب الأرض التعادل عن طريق النيران الصديقة، برأسية من أنيس كريمي لاعب حتا؛ بالخطأ في مرماه.

ضغط أصحاب الأرض مع بداية الشوط الثاني، ومن ركلة جزاء يضع البرازيلي تياجو دي ليونكو فريق خورفكان بالمقدمة، بالهدف الثاني في الدقيقة 59؛ ليسجّل اللاعبون البرازيليون آخر 11 هدفاً من ركلات جزاء لخورفكان في دوري المحترفين.

دخل حتا أجواء الشوط الثاني بعد استقباله الهدف الثاني، بشن بعض الهجمات الخطيرة، في الوقت نفسه، لم تخل هجمات خورفكان من خطورة هي الأخرى، ولكن بقيت النتيجة على حالها، حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة؛ ليحقق خورفكان الفوز للمرة الأولى في مباراته الافتتاحية بدوري المحترفين.