دبي تفوز باستضافة المؤتمر الدولي للطب الرياضي 2024

دبي تفوز باستضافة المؤتمر الدولي للطب الرياضي 2024

فازت دبي بحق استضافة فعاليات النسخة الـ38 من المؤتمر الدولي للطب الرياضي بعدما سعت لجنة الطب الرياضي، بالتعاون والتنسيق مع دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، طوال الأشهر الماضية، لإعداد ملف متكامل يغطي جميع الجوانب المستهدفة من إدارة المؤتمر الدولي البارز، لضمان ترجيح كفة دولة الإمارات واختيار دبي لتنظيم النسخة المقبلة عام 2024.

ومثّل الإمارات في المؤتمر الذي شهد حضور أكثر من 1000 مشارك و117 لجنة طب رياضي من جميع أنحاء العالم، الدكتور عبداللهالرحومي، نائب رئيس لجنة الطب الرياضي باللجنة الأولمبية الوطنية، حيث شارك نخبة من المنتسبين لمجال الطب الرياضي، سواءً منجراحي العظام أو المعالجين الطبيعيين أو أخصائيي التغذية أو أخصائيي العلاج الوظيفي والطب النفسي، إذ تم استعراض طلب استضافةدبي الذي تم تقديمه لإدارة اللجنة المنظمة للمؤتمر بداية العام الجاري بعد العديد من النقاشات واللقاءات الدورية للجنة الطب الرياضيباللجنة الأولمبية برئاسة الدكتور هاشل الطنيجي.

وشهدت النسخة الـ 38 من الحدث الرياضي الطبي العالمي تنافساً بين كل من دولة الإمارات وكرواتيا وتشيلي للفوز بحق استضافة المؤتمر. وتسلم الدكتور عبدالله الرحومي علم المؤتمر من فيليبو جوميز رئيس لجنة الطب الرياضي بالمكسيك عقب إعلان فوز دبي بتنظيمه وتوقيعاتفاقية الاستضافة.