سيد عبدالحفيظ يحسم وجهته الجديدة

سيد عبدالحفيظ يحسم وجهته الجديدة

بات سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق في الأهلي المصري، على أعتاب حسم وجهته الجديدة بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة بعد رحيله عن القلعة الحمراء.

وكان الأهلي أعلن مؤخرا في بيان رسمي رحيل سيد عبدالحفيظ عن منصب مدير الكرة بعد سنوات طويلة قضاها في تلك المهمة، بداعي أن ذلك القرار يأتي في إطار رؤية الإدارة المتعلقة بتطوير الفريق وإعداد كوادر جديدة تستطيع قيادة المرحلة المقبلة، موجها الشكر له على ما قدمه للنادي.

وعرض الأهلي على عبدالحفيظ تولي منصب جديد في شركة كرة القدم في النادي أو في لجنة التخطيط من أجل الاستفادة من الخبرات الطويلة التي اكتسبها خلال فترة وجوده في منصب مدير الكرة.

وكشفت تقارير (الأربعاء) أن عبدالحفيظ حسم موقفه بعدم قبول أي منصب جديد في النادي الأهلي والاكتفاء بالفترة التي قضاها كمدير للكرة بالقلعة الحمراء.

وأوضح موقع "صدى البلد" المصري أن سيد عبدالحفيظ قرر الاتجاه إلى العمل الإعلامي خلال الفترة المقبلة، وأنه اتفق مع مسؤولي قنوات "إم بي سي مصر" على الانضمام إلى أسرة برامجها الرياضية.

وأشار إلى أن الاتفاق بين الطرفين بات في مراحله الأخيرة، وسيتم الإعلان عنه بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة، على ان يقتصر ظهور عبدالحفيظ بالقناة كضيف ومحلل بشكل أسبوعي، وليس عبر تقديم برنامج.