صلاح يسعى لتحقيق رقم تاريخي في مواجهة فريقه السابق

صلاح يسعى لتحقيق رقم تاريخي في مواجهة فريقه السابق

يسعى فريقا تشيلسي وليفربول لتحقيق انطلاقة جيدة في مسيرتهما بالنسخة الجديدة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك حينما يلتقيان يوم الأحد على ملعب (ستامفورد بريدج) في المرحلة الافتتاحية لموسم (2023 - 2024).

وسيكون النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، على موعد مع صناعة التاريخ خلال اللقاء، الذي يخوضه ضد فريقه السابق، الذي دافع عن ألوانه خلال عامي 2014 و2015.

ويأمل صلاح في أن يحرز هدفا على الأقل في المباراة، ليصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يتمكن من هز الشباك خلال المباراة الافتتاحية لفريقه في 7 مواسم متتالية.

ودأب محمد صلاح على التسجيل في اللقاءات الافتتاحية لليفربول في الدوري الإنجليزي منذ انضمامه للفريق الأحمر في يونيو 2017 قادما من روما الإيطالي، حيث حقق إنجازا غير مسبوق في النسخة الماضية للمسابقة بالتسجيل في 6 مواسم على التوالي، بداية من موسم 2017 - 2018 حتى موسم 2022 - 2023.

ويرغب صلاح في أن ينفرد بصدارة قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في المباريات الافتتاحية للبطولة، حيث سجل 8 أهداف حتى الآن، متساويا مع الثلاثي المعتزل آلان شيرر وواين روني وفرانك لامبارد.