عجمان يدخل دائرة الكبار بفوز مثير على البطائح

عجمان يدخل دائرة الكبار بفوز مثير على البطائح

نجح عجمان في مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية في الدوري، وتمكن من الفوز على ضيفه البطائح، 2/1، ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري أدنوك للمحترفين ليصعد البرتقالي للمركز الخامس برصيد 14 نقطة.

وتقدم البطائح عن طريق سيف راشد"11"، وتعادل للبرتقالي، وليد أزارو، "45+3"، ثم أدرك فراس بالعربي هدف التقدم لفريقه من ضربة جزاء "79"

وجاء الشوط الأولى ملئ بالأحداث المثيرة، اذ تدخل الفار في العديد من المواقف، فألغى ضربة جزاء احتسبها حكم الساحة عمر آل علي لمصلحة البطائح.

وحرم الفار عجمان من تسجيل هدفين أحرزهما علي مدن، وفراس بالعربي، رغم شرعية هدف اللاعب التونسي، بحسب تأكيدات مُحلل الحكام في قناة أبو ظبي الرياضي مسلم أحمد. ولكن تقنية الفيديو عادت بعد ذلك وأكدت صحة هدف التعادل الذي سجله وليد أزارو.

واستهل البطائح الشوط الأول بتنظيم دفاعي جيد مع الاعتماد على الهجمات المرتدة والتي من احداها سجل سيف راشد عبر تسديدة من خارج الصندوق، ارتطمت في قدم ميرال وسكنت من فوق الحارس في مرماه.

وضغط البرتقالي بشده بعد الهدف بغية احراز التعادل الى أن نجح وليد أزارو في استغلال عرضية برستيج وسجل منها هدف التعادل.

وفي الشوط الثاني سيطر عجمان على مجريات اللعب وسط تراجع كبير من لاعبي البطائح ليقع لاعبهم في المحظور بتعمد لمس الكرة بيده لم يتردد حكم الساحة عمر آل في احتسابها ضربة جزاء، نفذها فراس بالعربي بنجاح.