علي خصيف معلقاً على الخسارة من شباب الأهلي: لاعبو الجزيرة صغار!

علي خصيف معلقاً على الخسارة من شباب الأهلي: لاعبو الجزيرة صغار!

عزا حارس مرمى الجزيرة وقائده، علي خصيف، خسارة فريقه أمام شباب الأهلي في دوري أدنوك للمحترفين لقلة خبرة لاعبيه، وعدم قدرتهم على التعامل مع مثل هذه المباريات  الصعبة والقوية.

وقال الحارس في تعليقه على الخسارة من شباب الأهلي 1/ 2،: لاعبو الجزيرة مازالوا صغاراً والبعض قد يُعاتبني على هذا الوصف، لكن هذه حقيقة مازالت أعمار لاعبينا صغيرة وبحاجة للوقت لاكتساب الخبرة وهذا الأمر لا ينتقص منهم على الإطلاق لانهم عناصر مبشرة ليس لنادي الجزيرة فقط ولكن للكرة الإماراتية بشكل عام.

وأضاف: مباراة شباب الأهلي تُدلل على كلامي لقد سنح للمنافس القليل من الفرص واستغلوها بالشكل الأمثل على العكس منا، فقد سنحت لنا بعض الفرص التي لم نُحسن استغلالها، فضلاً عن أننا لم نعرف كيف نُساير المباراة في الأوقات الأخيرة فاستقبلنا هدف الخسارة في الدقيقة السابعة من الوقت المُحتسب بدلاً من الضائع.

وتتطرق علي خصيف لقرار الحكم سلطان المرزوقي بطرده في الشوط الثاني من المباراة، مُشدداً على أن قرار الحكم ومن يُساعده من غرفة تقنية الفيديو كان صحيحا.

وقال: التزمت بقرار الحكم ولم أفكر حتي مجرد النقاش معه لأن القانون واضح وصريح، بأن أي لاعب يتعرض للعرقلة وهو منفرداً بالمرمى يستوجب البطاقة الحمراء مباشرة، لهذا القرار كان سليما.