غياب جافي عن المباراة القادم لبرشلونة أمام ألافيس في الليجا

غياب جافي عن المباراة القادم لبرشلونة أمام ألافيس في الليجا
جافي

تلقى الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، ضربة قوية بغياب جافي عن مباراته المرتقبة أمام نظيره ديبورتيفو ألافيس التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

وتقام مباراة برشلونة ضد ألافيس في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب الفريق الكتالوني.

وحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن برشلونة سيفقد جهود جافي، خلال مباراته المرتقبة أمام نظيره ديبورتيفو ألافيس، في الليجا، بسبب الإيقاف.

وحصل لاعب وسط برشلونة على البطاقة الصفراء خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام نظيره ريال سوسيداد التي أقيمت مساء أمس السبت، الأمر الذي سيجعله يغيب عن الفريق في لقائه المقبل ضمن منافسات الليجا.

هذه هي البطاقة الصفراء الخامسة التي يتلقاها لاعب وسط برشلونة، حيث سبق وحصل على 4 بطاقات صفراء أمام كلا من خيتافي في الجولة الأولى من الليجا، وبعدها أمام قادش، وحصل على الثالثة أمام سيلتا فيجو ثم ضد أتلتيك بلباو بالجولة العاشرة.

ونجح فريق برشلونة في تخطي عقبة ريال سوسيداد بشق الأنفس، بعدما انهى اللقاء فائزًا بهدف دون رد، سجله رونالد أرواخو في الوقت القاتل من اللقاء، ليقتنص 3 نقاط غالية للفريق الكتالوني.