فشل محاولات الصلح في الزمالك.. "عباس" طلب الاعتذار و"مرتضي" رفض

فشل محاولات الصلح في الزمالك.. "عباس" طلب الاعتذار و"مرتضي" رفض

فشل عدد كبير من الشخصيات البارزة في مصر والمنتمية لنادي الزمالك في التوصل لصيغة اتفاق على الصلح بين رئيس نادي الزمالك الحالي، المستشار مرتضي منصور، ورئيسه الأسبق، ورجل الأعمال ممدوح عباس، لحل الأزمة المالية الطاحنة التي تُعاني منها القلعة البيضاء، بعد حصول الأخير على حُكم قضائي، بالحجز على أرصدة الزمالك في البنوك.

وبحسب ما كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، فقد اشترط ممدوح عباس على الوسطاء، أن يتقدم مرتضي منصور باعتذار علني في وسائل الاعلام المريئة والمسموعة والمقروءة، عن كافة الاساءات التي تعرض لها في الفترة الماضية، لرفع الحجز عن أرصدة الزمالك والتنازل عن كافة القضايا التي أقامها في المحاكم ضد رئيس نادي الزمالك.

وأضافت المصادر أن مرتضي منصور رفض كافة مطالب ممدوح عباس، مشدداً على أنه لم ولن يتقدم بأي اعتذار له مهما كلفه الأمر من مشاكل وأزمات.

وأشارت تلك المصادر، إلى أن مرتضي منصور هو من طلب من ممدوح عباس أن يتقدم باعتذار لجماهير النادي عن السنوات العشر التي أدار فيها النادي دون أن يحصل على أي بطولة للدوري، وحمل الزمالك ديوانا اقتربت من المليار جنيه، لتنتهي محاولات الصلح الأخيرة بين الجانبين بالفشل.