كأس الرابطة الإماراتية: العين والوحدة على أبواب ربع النهائي

كأس الرابطة الإماراتية: العين والوحدة على أبواب ربع النهائي

وضع العين قدماً في ربع نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي (كأس الرابطة) بعد فوزه الكبير على مضيفه البطائح 5-صفر في استادخالد بن محمد بالشارقة، في ذهاب الدور الأول.

ويلتقي الفريقان إياباً مساء الخميس 14 سبتمبر على استاد هزاع بن زايد بالعين. كما فاز الوحدة على الإمارات 3-صفر، وتعادل عجمانمع النصر 2-2.

العين - البطائح

في المباراة الأولى، بكر العين بتسجيل الهدف الأول من تسديدة المدافع كوامي في الدقيقة 11، وأضاف الثاني في الدقيقة 37، بعدمااستغل سفيان رحيمي خطأ الحارس زايد الحمادي في إبعاد الكرة، ليرسل تمريرة لزميله سلطان الشامسي، لم يتوان الأخير في إيداعهاالشباك، والثالث بواسطة عمر إتزيلي مترجماً بنجاح توغل المتألق سفيان رحيمي من الجهة اليسرى في الدقيقة 65.

ووضع البديل جوسنا لولندو بصمته الخاصة في المباراة بتسجيله هدفين على التوالي للعين في الدقيقتين 91 و97 لينهي فريقه المباراة بفوزعريض بخماسية نظيفة.

الوحدة - الامارات

وفي المباراة الثانية، تغلب الوحدة على ضيفه الإمارات 3-صفر في استاد آل نهيان، على أن يلتقي الفريقان إياباً مساء الخميس 14 سبتمبر في رأس الخيمة.

سجل للوحدة لوكاس بيمنتا في الدقيقة 35، مستفيداً من عرضية جوانكا الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 87 من كرة هيأها البديلمانع عايض.

وعزز البديل عمر خربين أفضلية الوحدة، بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 2+90، بعدما استثمر كرة من عرضية سالم السومحي.

النصر - عجمان

وفي المباراة الثالثة، تعادل النصر مع مضيفه عجمان 2-2، وسجل للنصر حمدان الكمالي ومانولو جابياديني ولعجمان وليد أزارو وعلي مدنمن ركلة جزاء.

مباريات الخميس

ويسدل الستار اليوم الخميس على مباريات ذهاب الدور الأول بإقامة 3 مباريات، حيث يستقبل الوصل ضيفه حتا، بينما يلتقي بني ياس معالجزيرة في أقوى المواجهات، في وقت سيواجه خورفكان ضيفه اتحاد كلباء.