كوب شاي يعوض صلاح عن الابطال

كوب شاي يعوض صلاح عن الابطال

يغيب المصري محمد صلاح نجم ليفربول عن النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ انضمامه إلى الريدز صيف 2017-2018.

وانضم محمد صلاح إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، وشارك معه من وقتها في 6 نسخ متتالية من دوري أبطال أوروبا، وقاده للتتويج باللقب في 2019 للمرة السادسة في تاريخه.

وفشل ليفربول في حجز مقعد بالنسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، بعد احتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" الموسم الماضي، ليكتفي بالظهور في الدوري الأوروبي.

وتأهلت عن الدوري الإنجليزي 4 فرق للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، يتقدمها مانشستر سيتي حامل القب وبطل البريميرليغ أيضا الموسم الماضي، ووصيفه أرسنال، ومانشستر يونايتد الثالث، ونيوكاسل يونايتد الرابع والعائد إلى البطولة القارية بعد غياب دام نحو 20 عاما.

وبالتزامن مع انطلاقة مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2023-2024، نشر محمد صلاح صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا).

وظهر محمد صلاح في الصورة وهو يحتسي كوبا من الشاي، وأمامه بعض البسكويت، وكأنه يبدي عدم حزنه على الغياب عن البطولة لأول مرة في مسيرته مع ليفربول.

وكانت تقارير أكدت عقب انتهاء الموسم الماضي أن محمد صلاح حزين للغياب عن دوري أبطال أوروبا، وسيسعى للرحيل عن ليفربول من أجل الانتقال إلى أحد الفرق التي تشارك بالبطولة، وهو ما لم يحدث بعد تفضيل اللاعب البقاء مع ناديه.

وتلقى الفرعون المصري عرضا تاريخيا من نادي الاتحاد السعودي للانضمام إليه في الانتقالات الصيفية الأخيرة مقابل مبلغ يتخطى الـ200 مليون إسترليني وفقا لتقارير، غير أن ليفربول تمسك ببقاء لاعبه وعدم رحيله خلال الفترة الحالية.

يذكر أن ليفربول سيبدأ مشواره في الدوري الأوروبي الخميس المقبل بمواجهة فريق لاسك لينز النمساوي، ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم إلى جوارهما فريقي تولوز الفرنسي، وسانت غيلواز البلجيكي.