محمد صلاح "مصدوم".. وليفربول يخرج من ملعب مارادونا مذلولاً

محمد صلاح "مصدوم".. وليفربول يخرج من ملعب مارادونا مذلولاً

 تواصلت عقدة ليفربول الإنجليزي أمام مضيفه نابولي الإيطالي بتلقيه الهزيمة الثالثة توالياً على ملعب الأخير، وهذه المرة بنتيجة مذلة 1-4 يوم الأربعاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

وتجدد الموعد بين ليفربول ونابولي في تكرار لدور المجموعات موسمي 2018-2019 و2019-2020 حين خرج "الحمر" مهزومين من زيارتيهما الى الجنوب الإيطالي (صفر-1 وصفر-2) واكتفوا بفوز واحد في أربع مباريات.

وأنهى نابولي شوط المباراة الأول متقدما بثلاثية دون رد من توقيع بيوتر زيلينسكي من ضربة جزاء، وأندري زامبو أنغويسا، وجيوفاني سيميوني في الدقائق 5، و31، و44 على الترتيب.

وشهدت المباراة تضييع مهاجم نابولي الدولي النيجيري يكتور أوسيمين ركلة جزاء.

وعلى غير العادة، قرر مدرب ليفربول، يورغن كلوب، استبدال نجمه المصري محمد صلاح، مبكرا لعدم ظهور بمستواه المعهود مما شكل صدمة كبيرة للاعب المصري.

وكان ليفربول متخلفا بنتيجة 1-4، عندما لجأ كلوب في الدقيقة 63، إلى إخراج صلاح وروبرتو فيرمينو وجيمس ميلنر، وإشراك ديوغو جوتا وداروين نونيز وتياغو ألكانتارا.

ولم يبد صلاح أي امتعاض من تبديله، إدراكا منه بأن الفريق ككل قدم واحدة من أسوأ مبارياته في عهد المدرب الألماني.

ويعاني صلاح بشدة هذا الموسم، حيث اكتفى بهدفين في 6 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، وتعرض لانتقادات من جمهور ليفربول بعد أدائه في المباراة الأخيرة أمام إيفرتون (0-0) في الدوري الإنجليزي.