محمد صلاح يسأل عن أحوال جوردان هندرسون بالسعودية

محمد صلاح يسأل عن أحوال جوردان هندرسون بالسعودية
صلاح وهنديرسون

أكد الإنجليزي جوردان هندرسون قائد فريق الاتفاق السعودي، أنه لم يتحدث مع زميله السابق المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، حول انتقاله المحتمل لـ اتحاد جدة هذا الصيف.

وقال هندرسون في تصريحات لشبكة “ذا أثلتيك” البريطانية:”لم أتحدث معه بشأن موقف الانتقال المحتمل، من الواضح أنني تحدثت معه لفترة وجيزة خلال الأسبوع أو الأسبوعين الماضيين حيث كان يسألني عما إذا كنت على ما يرام، وكل شيء على ما يرام، وكيف أستقر، والأشياء العادية، كان حديثنا عن تلك الأمور وسألني العديد عنها وهو أمر طبيعي”.

وأضاف:”سيقوم الجميع الاتصال به وإرسال الرسائل النصية إليه وأشياء من هذا القبيل للسؤال عن انتقاله المحتمل، لذا فقد تركته نوعًا ما، لا أعرف حقًا ما الذي يحدث بالضبط. أنا فقط أرى ما يقال في وسائل الإعلام فيما يتعلق بالعروض المقدمة وأشياء من هذا القبيل”.

وأردف:”سيكون من المثير للاهتمام رؤية ما سيحدث لأنه لاعب رائع، ورجل رائع ومهما حدث، سيكون له تأثير كبير سواء كان ذلك في ليفربول أو في الدوري السعودي، مهما كان، سواء كان ذلك الآن أو في المستقبل أو كلما كان ذلك ممكنا.. إنه إضافة رائعة لأي فريق”.

ويرغب الاتحاد في التعاقد مع صلاح قبل نهاية الميركاتو الصيفي السعودي، فيما يظل موقف ليفربول ثابتًا وهو عدم التفريط في نجمه الأول.