مهرجان "بينك بولو".. السبت

مهرجان "بينك بولو".. السبت

يعقد نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو مؤتمراً صحفياً الأربعاء بفندق السراب في أبوظبي للكشف عن تفاصيل مهرجان بينك بولو الذيسيقام السبت المقبل برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، وهو الحدث الذي ينظم النادي سنويا ويمثل ختام الحملةالمجتمعية للتوعية بأمراض سرطان الثدي.

وتفتح إدارة النادي أبوابها للجمهور بالمجان للمشاركة في المهرجان المجتمعي والاستمتاع بالفعاليات المتنوعة وعمل الفحوصات الطبية وهناكفعاليات خاصة للعائلات والأطفال.

كانت إدارة النادي قد بدأت الحملة بمحاضرات طبية بإشراف خبراء من مستشفى ريم أبوظبي، ومشاركة دائرة الثقافة والسياحة فيأبوظبي، بجانب محاضرة في متنزه الشريعة، كما تضمن البرنامج التوعوي محاضرة بمجلس أبوظبي الرياضي، وأخرى في بنك أبوظبيالأول أحد شركاء النجاح.

وهدفت الحملة إلى رفع مستوى الوعي بالمرض والتعريف بعلاماته المبكرة، وتثقيف الجمهور بأهمية الكشف المبكر وطرق العلاج وأفضلأساليب الرعاية الصحية، ما يسهم في تعزيز الوعي بسرطان الثدي والحد من انتشاره وسط تجاوب كبير من مختلف فئات المجتمع.

وثمّن خالد سعيد المرزوقي، المدير التنفيذي لنادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، الجهود التثقيفية التي بذلت وحققت رسالتها من منطلق حرصالنادي على ترجمة رسالته المجتمعية الرياضية بناء على توجيهات سمو رئيس النادي للتعريف بهذا المرض، والتي استهدفت كافة فئاتالمجتمع بهدف توعيتهم بمرض سرطان الثدي.