الأرجنتين ترسل 5 قبلات لجماهيرها من الامارات قبل السفر إلى قطر

الأرجنتين ترسل 5 قبلات لجماهيرها من الامارات قبل السفر إلى قطر

تعرض المنتخب الاماراتي لكرة القدم، إلى خسارة ثقيلة أمام نظيره الارجنتين بخمسة أهداف نظيفة في المباراة الودية الأولى تاريخيا، والتي جمعتهما مساء الأربعاء على استاد محمد بن زايد، في إطار التحضيرات الأخيرة التي يجريها نجوم التانغو تأهبا للمشاركة في مونديال قطر2022.

وجاءت النتيجة الكبيرة بمثابة رسالة انذار شدد اللهجة من ميسي ورفاقه للمنتخب السعودي الذي سيلتقيه يوم 22 الجاري في افتتاح مباريات الفريقين بكأس العالم.

وحسم الفريق الارجنتيني الأمور تماما في شوط المباراة الأول بتسجيله أربعة أهداف حملت توقيع كل من جوليان ألفاريز، "17"، وأنخيل دي ماريا "25 و36"، وميسي "44"، قبل أن يختتم خواكين كوريا أهداف التانغو في الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة،"60".

وحظي ميسي ورفاقه بتشجيع جنوني قبل وأثناء المباراة، فيما حاول أكثر من مُشجع الدخول لملعب المباراة لمصافحة "البرغوث"، ولكن الأمن منعهم.

وخاض منتخب الأرجنتين المباراة بتشكيلته الأساسية في الشوط الأول، والتي اطمئن فيها مدربه ليونيل سكالوني على الحالة الفنية والبدنية، ليجري ستة تبديلات في الشوط الثاني لمنح الفرصة للبدلاء للظهور في التجربة الأخيرة قبل المونديال.

ولم تنال الخسارة الكبيرة من المجهود الكبير الذي بذله نجوم الأبيض خاصة مع الدقائق الأولى والتي تجروا فيها على نجوم التانغو، بشكل أذهل المتابعين، ولكنه في الأخير دفع الثمن غاليا بسبب سذاجة المدافعين وحارس المرمى خالد عيسى، والذين استقبلوا أهدافا في غاية السهولة.

وسجل حارب عبد الله الحضور الأفضل من بين لاعبي المنتخب الوطني، اذ كان مصدر الخطورة الإيجابي على مرمى الحارس الأرجنتيني مارتنيز، فحرمته العارضة من هدف تاريخي كاد أن يُصيب شباك نجوم التانغو، فيما أبي كايو كانيدو، أن يُسجل من ثلاث فرص مُحققة سنحت له في الشوط الثاني وأضاعهم جميعا بغرابة شديدة