العين يُحي أماله في الدوري بثلاثية النصر

العين يُحي أماله في الدوري بثلاثية النصر

استعاد العين عافيته، وعاد من دبي بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على العميد 2/1 ضمن الجولة السابعة من دوري أدنوك للمحترفين، ليتجدد أماله في المنافسة على لقب الدوري.

فعلى استاد آل مكتوم في دبي، حقق الزعيم فوزاَ كان بحاجة ماسة إليه، فتقدم له أندري بارمولينكو مع الدقيقة الخامسة لينتهي الشوط الأول عند تلك النتيجة.

وبعد الاستراحة تمكن ريان مينديز من ادراك التعادل، قبل أن يعود لابا كودجو ويمنح العين الفوز بتسجيله هدفين.

وجاءت المباراة حماسية ومثيرة خصوصا في الشوط الثاني، اذ لم يكن سابقه على نفس المستوى، بعدما قتل بارمولينكو الاثارة بتسجيله هدفا بعد خمسة دقائق فقط من تمريرة سفيان رحيمي، لتتحول السيطرة بشكل نسبي للنصر دون تهديد حقيقي على المرمى

وشهد الشوط الثاني هفوات في الخط الخلفي للعين استغلها ريان مينديز، حينما قطع الكرة من أمام محمد شاكر وانفرد بالمرمي، ووضع الكرة من فوق الحارس لحظة خروجه من مرماه.

وبعدها حاول العين أن يُكشر عن انيابه، فهدد كايو مرمى النصر بتسديدة من على حدود الصندوق، أبعدها محمد التميمي، بأطراف أصابعه إلى ضربة ركنية.

ولكن النصر يخشى من ردت فعل العين فقام هو الأخر بتهديد مرمى العين من انطلاقة مميزه للاعب خط وسطه توزي، وتصدى لها خالد عيسى أيضا.

وكانت فرصة لابا كودجو، التي تصدى لها حارس النصر، بعد لعبة جماعية انتهت عند مهاجم العين وهو على نقطة الجزاء، وأبعدها الدفاع بعد ذلك.

وعاد محمد التميمي، لينقذ مرمى فريقه من تسديدة خادعة لقائد العين بندر الاحبابي التي لعبها من ضربة ثابتة وحولها لضربة ركنية.

وكان لابا على الموعد، حينما منح العين التقدم مجدداً بهدف هو الأجمل في الدوري، حينما استغل عرضية أريك وحولها بـ "الكعب"، من بين قدمي الحارس.

وعاد اللاعب ذاته وأطلق رصاصة الرحمة على النصر بتسجيله الهدف الثالث قبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة