ريال مدريد يدرك تعادلا خرافيا أمام شاختار ويتأهل في دوري الأبطال

ريال مدريد يدرك تعادلا خرافيا أمام شاختار ويتأهل في دوري الأبطال
من مباراة ريال مدريد وشاختار

أدرك ريال مدريد تعادلا قاتلا ضد شاختار دونيتسك الأوكراني، بنتيجة (1-1) مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
 
 وسجل أولكسندر زوبكوف لاعب شاختار دونيتسك في الدقيقة 46، وتعادل أنطونيو روديجر لريال مدريد في الدقيقة (90+5).
 
وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة، بينما رفع شاختار دونيتسك رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث، ويحسم الميرنجي تأهله إلى الدور المقبل.
 
بدأت المباراة بسيطرة واستحواذ لريال مدريد على الكرة، لكن دون أي خطورة حقيقية، حتى الدقيقة 18، إذ تلقى كريم بنزيما تمريرة في عمق منطقة الجزاء، وصوب بقوة كرة تصدى لها تروبين حارس مرمى شاختار دونيتسك.
 
وتلقى زوبكوف لاعب شاختار تمريرة خارج المنطقة، وانطلق وسدد كرة شتتها ناتشو مدافع ريال مدريد وحولها إلى الركنية في الدقيقة 27، وتستمر المحاولات هنا وهناك لينتهي الشوط الأول سلبيا.
 
ومع بداية الشوط الثاني، وبعد مرور 35 ثانية فقط، نجح أولكسندر زوبكوف في تسجيل الهدف الأول لفريقه، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر، وسدد كرة رأسية أسفل يسار أندري لونين حارس مرمى ريال مدريد.
  
وأهدر تراوري لاعب شاختار دونيتسك برعونة شديدة فرصة تسجيل الهدف الثاني، حيث تلقى تمريرة في عمق منطقة الجزاء لينفرد بالحارس لونين الذي شتت الكرة لتصل مجددا لتراوري الذي سدد كرة لمست العارضة الأفقية في الدقيقة 64.
 
ومع اعتقاد الجميع أن المباراة ستنتهي بإلحاق شاختار الخسارة الأولى للريال، سجل رودجر هدفا خرافيا، بعد أن ارتقى لكرة كروس العرضية وسددها رأسية بمضايقة حارس شاختار ومدافعه، لتذهب الكرة إلى الشباك، ويذهب روديجر إلى العلاج بعد أن سالت الدماء من رأسه.