كريستيانو رونالدو يترك أحد معجبيه في صدمة

كريستيانو رونالدو يترك أحد معجبيه في صدمة

وجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو طريقة أخرى لترك معجبيه عاجزين عن الكلام وهذه المرة بجسمه الشبيه بالأبطال الخارقين.

وكان مهاجم النصر السعودي في حدث للياقة البدنية في اليابان للترويج لأحد منتجاته الجديدة، مع وجود ناديه النصر أيضًا في اليابان في جولة ما قبل الموسم.

وأثناء وقوف قائد المنتخب البرتغالي على خشبة المسرح، كان أحد المشجعين الصغار حريصًا على مقارنة جسده بجسد رونالدو، حيث قام بإحضار بطاقة تهنئة للاعب البالغ من العمر 38 عامًا والتي تضمنت صورًا لعضلات بطنه.

ثم سأل الصغير الهداف البرتغالي: "هل تريد إلقاء نظرة على عضلات بطني".. وأومأ رونالدو برأسه، قبل أن يرفع الصغير قميصه ليُظهر عضلاته.. بعد فترة وجيزة طلب من نجم مانشستر يونايتد ويوفنتوس وريال مدريد السابق أن يفعل الشيء نفسه وفعل.

وربما كان رونالدو يبتسم في هذا الحدث، لكن لم يكن لديه ذات الأسباب للابتسام على أرض الملعب حيث يعاني النصر حتى الآن في الإعداد للموسم الجديد ولم يحقق أي فوز وتعادل مؤخرا بنتيجة سلبية أمام الشباب في مستهل مشاركته في بطولة الاندية العربية.

وخسر النصر وديا 5-0 أمام سيلتا فيجو ، تلتها الخسارة 4-1 أمام بنفيكا.

لكن أعقب ذلك بمحاولتين شجاعتين وتعادل مع باريس سان جيرمان 0-0 وإنتر ميلان 1-1.

وتعاقد النصر مؤخرا مع ساديو ماني من بايرن ميونيخ.

يأمل رونالدو أن يتمكن من قيادة النصر لموسم أكثر نجاحًا في 2023/24 ، بعد حصوله على المركز الثاني في الدوري وخروجه من نصف النهائي في الكأس المحلية الموسم الماضي.